من نحن

مؤسسة الحُسام كلين

من نحنُ ؟

تُعد مؤسسة الحُسام كلين أفضل مؤسسة في مجال التعقيم و رش الحشرات بمدينة جدة ،حيثُ أن لها أسلوب خاص بها يختلف تماماً عن أي مؤسسة أُخرى.

تمتلك الشركة خبرة تفوق الـ10 سنوات ،في مجال إبادة الحشرات والتعقيم باحدث الادوات والاجهزة ،والقضاء على الآفات المنزلية.

تُقدم المؤسسة  خدمات عديدة مثل رش الصراصير ،مُكافحة النمل والنمل الأبيض ،حشرات الفِراش.

تقوم المؤسسة  بمُكافحة الفئران ،ومُكافحة العته بأفضل وأجود المُبيدات الحشرية الألمانية.

كما تُقدم مؤسسة “الحُسام كلين” أطول فترة ضمان على العمل ،وأيضاً تقوم المؤسسة  بعمل مُعاينة مجانية ،والعديد من العروض والخصومات ،وتقديم خدمة رش المُبيدات لعُملائها بأفضل الأسعار.

تعمل مؤسسة “الحُسام” على تقديم أسرع خدمة عُملاء في جدة.

 

خدمات تُقدمها المؤسسة بمدينة جدة :

-مُكافحة الفئران.
-مُكافحة العناكب بجدة.
-القضاء على الصراصير.
-مُكافحة الناموس والبعوض.
-مُكافحة العته والنمل الأبيض.
-القضاء على حشرة بق الفِراش.
-تعقيم المنازل والمدارس من الأوبئة ،الميكروبات ،والفيروسات المنتشرة بالأجواء مثل (فيروس كورونا).

خدمة التعقيم :

تعمل المؤسسة  في مجال التعقيم ،وهي أفضل مؤسسة تُقدم هذه الخدمة ،حيثُ أنها تقوم بتعقيم المنازل ،الشركات ،المدارس ،المساجد ،والمكاتب.

ولدينا أفضل المواد المُستخدة في التعقيم ،مع مُراعاة أنها آمنة على صحة الفرد وخصوصاً الأطفال ،ولا تُسبب له أي ضرر ،حيثُ أثبتت المؤسسة كفائتها في هذا المجال ،وأعطته كُل الاهتمام لمُجابهة فيروس كورونا ،لذلك وفرت “الحُسام كلين” الوسائل التي تتناسب مع هذا الفيروس.

تنظيف وتعقيم الخزانات :

تُقدم المؤسسة أيضاً خدمة تنظيف خزانات المياة وتعقيمها ،وذلك لإيماننا بأن الماء سر الحياة وواجبنا الحفاظ عليه بأن يكون خالي من الجراثيم التي تُسببها سوء نظافة الخزان.

مُكافحة مؤسسة الحُسام للحشرات :

“الحُسام” مؤسسة لمٌكافحة الصراصير والحشرات بجدة ،حيثُ أن تواجد الحشرات في المنزل بجميع أنواعها سواء كانت طائرة مثل الذُباب ،البعوض ،والصراصير ذوات الأجنحة ،أو الزاحفة مثل البق ،الفئران ،العته ،النمل ،الصراصير ،والعناكب ،وغيرهما.
الحشرات جميعها تُسبب القلق ،الذُعر ،والخوف لأفراد المنزل ،كما أنهم دائماً يعيشون في توتُر وعدم استقرار إلى أن يتم القضاء على تلك المُشكلة.

إمكانيات مؤسسة “الحُسام كلين” في المُكافحة :

الشركة لديها جميع الإمكانيات التي تُمكنها من القضاء على الحشرات في وقت سريع ،حيثُ ازدادت الشكاوى في أنحاء جدة ،وانزعاج الكثير منها ،لأنهم لم يجدوا حلاً فعّالاً للقضاء على الحشرات ،لذلك يكثُر البحث عن شركات للرش ،لذلك تُقدم مؤسسة الحُسام جميع الحلول الفعالة ،في مُكافحة الصراصير والآفات ،باستخدام مُبيدات خاصة وآمنة على صحة الإنسان.

تسعى المؤسسة إلى رضا عُملائها وراحتهم ،وذلك بتحقيق أفضل النتائج التي ينتظرها العميل ويتمناها ،وهي التخلُص تماماً من الحشرات بلا عودة ،وفي أقل وقت مُمكن ،لذلك لن تجدوا هذه النتيجة إلا في مؤسسة  “الحُسام كلين” بمدينة
جدة في المملكة العربية السعودية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى